أخبار الكرة الإسبانية| ورطة ريال مدريد وعرض برشلونة لنجم تشيلسي

تاريخ النشر: 18/02/2022
67
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية| ورطة ريال مدريد وعرض برشلونة لنجم تشيلسي

يشهد عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، العديد من التطورات سواء بشأن نتائج الفرق في مختلف البطولات الرسمية، أو فيما يتعلق بسوق انتقالات اللاعبين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في السطور الآتية، أبرز أخبار الناديين الملكي والكتالوني في الساعات الأخيرة..

1- نيكولاس يكشف دور الجمهور في مباراة برشلونة ونابولي:


- قال نيكولاس، لاعب برشلونة بعد مباراة نابولي: "بالفعل حماس الجمهور في المدرجات ساعدنا كثير في مباراة الأمس، وكانت لحظة رائعة حيث وجدت نفسي أستمع إلى زائير الجمهور وأفكر هذه هي المرة الأولى هذا الموسم أصبح شغوفًا حقًا، لقد كان ذلك رائعًا".

2- أنشيلوتي في ورطة قبل مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان:


- يبدو أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في ورطة بسبب كيفية اختيار بدائل لميندي وكاسيميرو، في مواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان، بسبب غيابهم نظرًا للإيقاف، لأن المدرب مقتنع أن اللاعبين ليس لهم بدائل.

3- تعليق تشافي على سقوط برشلونة في التعادل:


- علق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة على السقوط في التعادل أمام نابولي، قائلًا: "النتيجة غير جيدة بالرغم من لعبنا بشكل مميز للغاية، بالفعل تعادل مؤسف لأن الفريق فعل كل شيء من أجل الفوز".

4- تفاصيل عرض برشلونة لضم نجم تشيلسي:


- أكدت تقارير صحفية، أن برشلونة قدم لأزبيلكويتا، لاعب تشيلسي، لمدة موسمين، مع وجود بند إمكانية التجديد لعام آخر، مؤكدًا أن المحادثات بدأت في ديسمبر الماضي لكن اللاعب لم يتخذ القرار النهائي وبرشلونة ينتظر.

5- باريس تستعد لمنع انتقال مبابي لريال مدريد بقوة:

- على مدار الساعات الماضية تمكن معرفة أن باريس سان جيرمان كان سيقدم عرضًا لا يقبل الجدل على والدة اللاعب مبابي، ووكيله وليس فقط من الناحية الاقتصادية، ولكن بتفاصيل عقد جنونية.. لمتابعة كافة بنود العقد الجديد.. اضغط هنا 

حمل تطبيق سعودي الآن